مسكن » أخبار » ما هي ملحقات المبردات الصلبة؟

ما هي ملحقات المبردات الصلبة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

عندما يتعلق الأمر ب مبردات صلبة، هناك بعض الملحقات الأساسية التي يمكن أن تجعل حياتك أسهل كثيرًا.من أكياس الثلج والفواصل إلى العجلات والمقابض ، يمكن أن تساعدك هذه الملحقات في تحقيق أقصى استفادة من المبرد وتسهيل النقل.

مبرد صلب (1)

ل فتاحات زجاجة

ل ألواح التقطيع

حاملي لوحة ل

ل حاملي الأكواب

ل أكياس ثلج إضافية


ل فتاحات زجاجة

لا يهم أي نوع مبرد صعب لديك ، ستحتاج إلى فتاحة زجاجات جيدة.سواء كنت تبحث عن شيء بسيط وفعال أو شيء أكثر فخامة ، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة.

من أشهر فتاحات الزجاجات أسلوب 'مفتاح الكنيسة ' التقليدي ، وهو أمر رائع لفتح الزجاجات والعلب.ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تخصصًا ، فهناك أيضًا خيارات مثل أسلوب 'صديق النادل ' ، وهو مثالي لفتح زجاجات النبيذ.

بغض النظر عن احتياجاتك ، هناك فتاحة زجاجات مثالية لك.لذلك ، تأكد من اختيار واحد (أو أكثر!) في المرة القادمة التي تتسوق فيها لشراء ملحقات أكثر برودة.


ل ألواح التقطيع

في حين أن معظم مبردات صلبة تأتي مع لوح تقطيع مدمج ، وغالبًا ما تكون واهية وصغيرة جدًا بحيث لا تكون مفيدة حقًا.الاستثمار في لوح تقطيع جيد خصيصًا لمبردك سيجعل النزهات والطهي في الهواء الطلق أسهل كثيرًا.ابحث عن لوح متين وسهل التنظيف ، مع سطح غير قابل للانزلاق.ستجعل لوحة التقطيع الجيدة تحضير الوجبة أمرًا سهلاً ، سواء كنت في المنزل أو في البرية.


حاملي لوحة ل

مبردات صلبة تعتبر رائعة في الحفاظ على برودة طعامك ومشروباتك ، ولكن يمكن أن تكون بمثابة ألم لتحملها.هذا هو المكان الذي يأتي فيه حاملو اللوحات!تعلق حاملات الألواح بالجزء الخارجي من المبرد الخاص بك مما يسهل حمله.كما أنها تُبقي يديك حرتين حتى تتمكن من حمل أشياء أخرى ، مثل كراسي الشاطئ أو المبردات.


ل حاملي الأكواب

معظم مبردات صلبة تأتي مع حامل أكواب واحد أو أكثر مدمج في الغطاء.هذه رائعة للحفاظ على مشروباتك في متناول اليد ، ولكن يمكن استخدامها أيضًا لحمل أشياء أخرى مثل النظارات الشمسية أو واقي الشمس أو هاتفك.إذا لم يكن المبرد الخاص بك يحتوي على حاملات أكواب مدمجة ، فيمكنك دائمًا شراء ملحق متصل بالخارج.


ل أكياس ثلج إضافية

نعلم جميعًا مدى أهمية الثلج في الحفاظ على برودة الأشياء ، سواء كان طعامًا للنزهة أو مشروبات لحفلة.لكن هل تعلم أنه يمكنك الاستفادة بشكل أكبر من الثلج باستخدام عبوات ثلج إضافية؟

حزم الثلج رائعة ل مبردات صلبة لأنها تساعد في الحفاظ على المحتويات باردة لفترة أطول.يمكن استخدامها أيضًا للحفاظ على برودة الطعام والمشروبات عندما تكون بعيدًا عن المنزل ، مثل المخيم أو على الشاطئ.

هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار أكياس الثلج.أولاً ، سترغب في التأكد من أنها بالحجم المناسب لمبردك.ثانيًا ، سترغب في اختيار عبوات متينة ولا تتسرب.وأخيرًا ، سترغب في التفكير في المدة التي ستحتاج فيها إلى بقاء أكياس الثلج.


مع توفر العديد من الخيارات ، من السهل العثور على الملحق المثالي لاحتياجاتك.لدى Aohong مجموعة كاملة من المنتجات ، مرحبا بكم في الشراء.


الصفحة الرئيسية
Sitemap / الدعم من قبل Leadong.