مسكن » أخبار » ما هي أنماط مبردات كامو؟

ما هي أنماط مبردات كامو؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

من أكثر الطرق شيوعًا لإظهار الدعم للجيش شراء المنتجات التي تتميز بالتمويه العسكري. مبردات التمويه طريقة رائعة لإظهار فخرك ودعمك للقوات.هناك العديد من الأنماط المختلفة لمبردات التمويه المتوفرة في السوق ، لذلك من المهم معرفة النوع المناسب لك.

مبرد كامو (1)

l مبردات كامو الشجرة الحقيقية

ل مبردات Mossy Oak Camo

ل ميزة مبردات ماكس 4 كامو

ل منتصف الليل الأزرق مبردات كامو


l مبردات كامو الشجرة الحقيقية

1. مبردات Real-Tree Camo Coolers: هذه المبردات مثالية للصيادين أو أي شخص يحب الهواء الطلق.إنها مصنوعة من طبعة كامو من Real-tree وهي مثالية للاندماج مع محيطك.كما أنها متينة للغاية وستحافظ على طعامك ومشروباتك باردة لساعات.

2. كوخ الإسكيمو مبردات كامو: هذه المبردات مثالية أيضًا للصيادين أو أي شخص يحب الهواء الطلق.إنها مصنوعة من طباعة كامو كوخ الإسكيمو مثالية للاندماج مع محيطك.كما أنها متينة للغاية وستحافظ على طعامك ومشروباتك باردة لساعات.

3. مبردات Coleman Camo Coolers: هذه المبردات مثالية لمن يحب الهواء الطلق.إنها مصنوعة من طباعة مموهة Coleman مثالية لتنسجم مع محيطك.كما أنها متينة للغاية وستحافظ على طعامك ومشروباتك باردة لساعات.


ل مبردات Mossy Oak Camo

Mossy Oak هي واحدة من أشهر العلامات التجارية لـ مبردات التمويه فى السوق.تُعرف مبرداتها بمتانة وأداء مجموعة متنوعة من الظروف.

تأتي مبردات Mossy Oak في مجموعة متنوعة من الأساليب لتناسب احتياجاتك.أسلوبهم الأكثر شعبية هو سلسلة رينجر ، المصممة للصيد وصيد الأسماك.تتميز سلسلة Ranger بمجموعة متنوعة من الجيوب والمقصورات لتخزين معداتك ، بالإضافة إلى مبراة سكاكين مدمجة.

إذا كنت تبحث عن مبرد أكثر تنوعًا ، فإن سلسلة Trail تعد خيارًا رائعًا.تتميز سلسلة Trail بحزام كتف قابل للفصل وعجلات لسهولة النقل.كما تحتوي على فتاحة زجاجات مدمجة ، حتى تتمكن من الاستمتاع بالمشروبات المفضلة لديك أثناء التنقل. بغض النظر عن احتياجاتك ، فإن Mossy Oak لديها مبرد كامو يناسب نمط حياتك.


ل ميزة مبردات ماكس 4 كامو

ماكس -4 مبرد كامو هو أحد أكثر أنماط المبردات شيوعًا في السوق.إنه مثالي لأولئك الذين يحبون الهواء الطلق ويقضون الوقت في الطبيعة.المبرد مصنوع من مواد متينة ويمكنه استيعاب ما يصل إلى أربع علب من البيرة أو الصودا.كما أنه يحتوي على فتاحة زجاجات مدمجة ، حتى تتمكن من الاستمتاع بالمشروبات التي تختارها بمجرد فتح المبرد.


ل مبردات منتصف الليل الأزرق كامو

إذا كنت تبحث عن مبرد يساعدك على الاندماج مع ما يحيط بك ، ثم أزرق منتصف الليل مبرد كامو هو خيار رائع.تعتبر هذه المبردات مثالية للصيادين والصيادين وأي شخص آخر يريد البقاء مختبئًا أثناء تواجدهم في البرية.يعتبر اللون الأزرق الداكن مثاليًا للاندماج مع سماء الليل ، وسيساعدك نمط التمويه على تجنب رؤيتك من قبل فريستك.


بغض النظر عن الشخص الذي تختاره ، فمن المؤكد أنك ستجد مبردًا يساعدك على الاندماج مع محيطك والحفاظ على طعامك ومشروباتك باردة.هناك العديد من أنماط مبردات كامو، تعال إلى Aohong للتشاور.


الصفحة الرئيسية
Sitemap / الدعم من قبل Leadong.