مسكن » أخبار » كيفية تنظيف مبرد Camo؟

كيفية تنظيف مبرد Camo؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

إذا كنت مثلي ، فأنت تحب أن تكون في الهواء الطلق.ولكن الشيء الوحيد الذي يبدو دائمًا أنه يعيق الاستمتاع بالطبيعة هو الاضطرار إلى الالتفاف حول مبرد كبير الحجم.إنها رائعة في الحفاظ على برودة طعامك ومشروباتك ، لكن من الصعب تحملها.حسنًا ، لقد وجدت الحل الأمثل: تنظيف ملفات مبرد كامو.

مبرد كامو (2)

هذا المبرد خفيف الوزن ولكنه متين ويتميز بتصميم أنيق من المؤكد أن يلفت الأنظار.لكن أفضل جزء هو أنه سهل التنظيف.لا مزيد من التنظيف بعيدًا عن الأوساخ والأوساخ بعد يوم طويل من المشي لمسافات طويلة أو التخييم.ببساطة امسحه بقطعة قماش مبللة وأنت على ما يرام.إذا كنت تبحث عن مبرد يجعل مغامراتك في الهواء الطلق نسيمًا ، فتأكد من إطلاعك على Clean of مبرد كامو.لن تخيب أملك.


ل قم بإزالة جميع الأطعمة والحطام

l فرك بالماء الدافئ والصابون

ل.ضع طبقة من الشمع على المبرد

ل.دع الشمع يجف وصقل المبرد حتى يلمع.


ل قم بإزالة جميع الأطعمة والحطام

1. قم بإزالة جميع الأطعمة والحطام من المبرد.

2. شطف مبرد كامو بمياه نظيفة.

3. أضف صابونًا لطيفًا ، مثل صابون الأطباق ، إلى المبرد وافركه بفرشاة ناعمة.

4. اشطف مبرد التمويه جيدًا بالماء النظيف.

5. اترك مبرد التمويه يجف تمامًا في الهواء قبل تخزينه.


l فرك بالماء الدافئ والصابون

هذه هي أهم خطوة في تنظيف مبرد كامو.تحتاج إلى التأكد من تنظيف جميع الأوساخ والأوساخ من على سطح المبرد.خلاف ذلك ، سوف يمتص في المبرد ويصعب تنظيفه لاحقًا.باستخدام إسفنجة ناعمة أو فرشاة لفرك المبرد بالماء الدافئ والصابون.اشطفيه بعد ذلك بالماء النظيف.


ل.ضع طبقة من الشمع على المبرد

للحفاظ على الخاص بك مبرد كامو في أفضل حالة ومنع تلطيخها أو خدشها ، من المهم إزالة الشعر بالشمع بشكل منتظم.سيساعد هذا أيضًا على إطالة عمرها.يعد وضع طبقة من الشمع عملية بسيطة: أولاً ، تأكد من أن المبرد نظيف وجاف.ثم ضعي طبقة رقيقة من الشمع بقطعة قماش ناعمة أو فرشاة.اتركي الشمع يجف لبضع دقائق ، ثم امسحيه بقطعة قماش جافة ونظيفة.


ل اترك الشمع يجف وصقل مبرد التمويه حتى يلمع.

بمجرد أن يجف الشمع ، قم بتلميعه مبرد كامو للتألق باستخدام قطعة قماش ناعمة ونظيفة.سيساعد ذلك على حماية المبرد من الأوساخ والأوساخ في المستقبل.

في الختام ، يعد مبرد camo منتجًا رائعًا لأي شخص يريد الحفاظ على برودة طعامه ومشروباته أثناء التنزه أو رحلة التخييم.المبرد مصنوع جيدًا ومتين ، ويتوفر في مجموعة متنوعة من الألوان والتصميمات.سعر مبرد camo معقول أيضًا ، مما يجعله ذو قيمة كبيرة مقابل المال.


نحن رواد في تكنولوجيا القولبة الدورانية الأكثر تقدمًا.يستخدم مصنعنا مواد خام PE مستوردة عالية الجودة.منتجاتنا لديها أعلى.نظافة مبردات كامو مهم جدًا ، إذا كان لديك أي أسئلة ، تعال إلى Aohong للتشاور.


الصفحة الرئيسية
Sitemap / الدعم من قبل Leadong.