مسكن » أخبار » تم إطلاق أحدث منتجات التصميم BH26QT بفريزر حاضنة رسميًا

تم إطلاق أحدث منتجات التصميم BH26QT بفريزر حاضنة رسميًا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

يقع Aohong Industrial Co.، Ltd. في Taoyuan Town ، مدينة Heshan ، مدينة Jiangmen ، مقاطعة Guangdong ، وهي بلدة جميلة ، على بعد 1.5 ساعة بالسيارة من Guangzhou و Foshan و Dongguan ، و 2.5 ساعة بالسيارة من Shenzhen ، و 2.5 ساعة من هونغ. كونغ.الراحة والترحيب الحار بالناس من جميع مناحي الحياة لزيارة المصنع في أي وقت ، ونتطلع إلى إقامة علاقة تعاون مربحة للجانبين معك.
نحن نستخدم المواد الخام المستوردة من الدرجة الغذائية LLDPE ، سمك الجدار المزدوج هو 3 ~ 4 مم ، ورغوة PU ذات الدرجة الغذائية 30 ~ 70 مم في الوسط لتحقيق تأثير الحفاظ على الحرارة والحفاظ على البرودة.هناك العديد من الأحجام والألوان المختلفة للاختيار من بينها ، يرجى إعلامنا بمتطلباتك وسوف نوصي بصندوق التبريد الذي يناسب متطلباتك على أفضل وجه.

يمكن إرجاع أحدث BH26 QT ، خط أملس صلب ، ويمكن رفعه ، ويمكن رفعه ، والسفر لمسافات قصيرة مع الأصدقاء والعائلة ، وصيد الأسماك ، والتخييم ، والنزهة ، والشواء ، والحفلات ، الخيار الأفضل
ضع بعض الثلج أو الثلج فيه ، ومع مشروبك وفاكهة يمكنك الاستمتاع بالمشروبات المثلجة والفواكه المبردة في أي وقت وفي أي مكان.عند عودتك من الشاطئ والبحيرة ، أحضر بعض الأسماك الطازجة والروبيان من المنطقة المحلية الطازجة واللذيذة!

من فضلك انتبه ، لا قوة ، لا قوة ، لا قوة ، أشياء مهمة تقول ثلاث مرات!حل مشكلة عدم وجود مصدر طاقة في الهواء الطلق بسهولة.
لا تزال مترددًا ، خذ وقتك في الطلب!


الصفحة الرئيسية
Sitemap / الدعم من قبل Leadong.